ما هو برج شهر 3 وصفاته برج مواليد شهر مارس

يبلغ عدد الابراج 12 برجاً مقسمين حسب تاريخ الميلاد للأشهر الميلادية فلكل فترة محددة من الميلاد برجها الخاص وفي حديث اليوم نجيب على سؤال ما هو برج شهر 3 وصفاته حيث نتطرق لمعرفة برج مواليد شهر مارس من أول يوم في شهر وحتى آخر يوم

ما هو برج شهر 3

[box type=”shadow” align=”” class=”” width=””]ينقسم مواليد شهر مارس إلى برجين هما برج الحوت الذي يبدأ من 19 فبراير وحتى 20 مارس و البرج الثاني برج الحمل الذي يبدأ من 21 مارس و حتى 20 أبريل. [/box]

بذلك تكون استطعت معرفة برجك إذا كنت من مواليد شهر مارس لكن معرفة البرج وحدها لا تكفى لنعرف بعض صفات الأبراج الخاصة ببرج شهر 3.

صفات برج شهر 3

المميزات والعيوب تختلف مع اختلاف الأبراج، وأحيانا تتشابه وتتشابك، ولكن يظل لكل برج بصمة مختلفة عن باقي الأبراج، وحديثنا اليوم عن برج الحوت، وهو البرج الذي يقع تحت طائلته مواليد 22-2 وصولاَ إلى 21-3، والحوت مرتبط بعنصر الماء وهذا يعني أنه من الأبراج المائية، ولهذا فهو يمثل بزوج من الأسماك.

صفات شخصية برج الحوت

على الرغم من كون الحوت هو برج مواليد بدايات السنة، حيث -كما ذكرنا سابقا- أنه برج الأشخاص المولودين بين منتصف فبراير على منتصف مارس، فإنه في علم الفلك هو أخر الأبراج وعدده هو الثاني عشر.

ويشعر مواليد هذا البرج بالراحة والتوافق الشديد مع مواليد نفس البرج، وشخصية الحوت شخصية تعاطفيه للغاية، تحب أن ترى كل من حولها سعيد دائما، وتفعل المستحيل لذلك.

كما أنهم خياليون، حتى أن البعض يصف خيالهم بالخيال النابض بالحياة، وهذا الخيال يجعلهم يفكرون في أفكار لن يفعلها إلا أشخاص نادرون، وهذ الأمر عائد إلى أن الحوت يحكم من كوكبي نبتون والمشترى، ومشاعرهم تكون قوية، كما أنه برج مزاجي.

وعلى الرغم من كون الحوت منسجم مع مشاعره ومشاعر من حوله إلا أنه إذا تعرض للأذى العاطفي أكثر من مرة، يغلق قلبه بشكل نهائي.

شاهد أيضاً : ماهو برج مواليد شهر 2 شهر فبراير

برج الحوت برج الفنانين

يصلح مواليد الحوت أن يكونوا فنانين، حيث أنهم كما ذكرنا خيالين ودائما لديهم الكثير من الأفكار الخلاقة، فيمكنهم ان يبدعوا في الرسم والموسيقى والكتابة، وكل ما يمكن أن يتعلق بالخيال بصفة عامة.

والمعروف عن الحوت أيضاَ أنهم منفتحين بقوة للأفكار الجديدة، جيدي الحديث، وغير مرتبطين بالمنطق على الاطلاق.

كل هذا يجعل من مواليد الحوت مكتشفين جيدين للطرق الجديدة والغير تقليدية والمرفوضة من قبل باقي الأبراج كونها غير عمليه على الاطلاق.

برج الحوت برج التعاطف

في بعض الأحيان تحتاج لمن تتحدث إليه دون أن يسألك عن السبب، أو تحتاج لمن تبكي أمامه دون الاستهزاء بك أو بمشاعرك مهما كانت بسيطة أو يراها الأخرين تافهة، فبالتأكيد أنت بحاجة لشخص من مواليد الحوت، فهم متعاطفون للغاية، حتى أنهم يمكنهم البكاء معك للتعبير عن تعاطفهم، حتى إن كنت غريبا عنهم ورأوك تبكي فسيبادرون لمساعدتك من فورهم.

شاهد ايضاً : ما هو برج مواليد شهر 1 شهر يناير

برج الحوت برج السخاء

كما ذكرنا يهتم الحوت بأن يكون من حوله سعداء دائما، ومعروف عن الحوت كرمه وسخاءه مع الجميع، كما أنه يبدي حاجة الأخرين على حاجته كما يبدي سعادة الأخرين على سعادته الشخصية، كل ما يهتم به فقط هو رؤية السعادة في عيون من حوله.

برج الحوت عاطفي أكثر من اللازم

يتميز الحوت بالتناغم في مشاعره، ولكن إذا أحب فإنه يحب بشكل مفرط، ويعيب الحوت أنه مزاجي مثل باقي الأبراج المائية.

وإذا دخل مواليد هذا البرج في موجة من المزاج السيئ فإنهم يأخذون وقتاَ طويلا حتى يستطيعون الخروج منها، كما يعرف عن الحوت أنه لا ينسى الإساءة التي وجهت له إطلاقاً.

برج الحوت لا يحب المساعدة

كما ذكرنا يبذل الحوت قصارى جهده لجعل الأخرين سعداء، وهذا يجعل مواليد هذا البرج يساعدون الجميع بطلب وبدون طلب منهم، ولكن في المقابل لا يقبل الحوت على الإطلاق أن يساعده أحد، ويشعر مواليد هذا البرج باستمرار بأن لا أحد يفهمهم.

يثق مواليد برج الحوت بالناس سريعا كما أنه كريما معهم ولكنه غالبا ما يقابل بسوء المعاملة والتي لا يستطيع أن يتغلب عليها.

ليس هذا فحسب فمشاعر الحوت القوية إن قوبلت بسوء معاملة أو بمشاعر جافة فسوف يدخل الحوت إلى قوقعته لحماية نفسه وسيكون من الصعب خروجه من تلك القوقعة مرة أخرى إن لم يكن من مستحيلاَ.

مشاهير مواليد شهر مارس

  • احمد السقا : الممثل المصري المعروض مواليد يوم 1 مارس.
  • ألبرت أينشتاين :عالم الفيزياء الألمانى المعروف من مواليد 14 مارس.
  • احمد عرابي : الزعيم العسكري المصري قائد الثورة العرابية.
  • باسم يوسف : السياسي الساخر مواليد 22 مارس.

كان هذا عرض لإجابتنا على سؤال ما هو برج شهر 3 وعرضنا صفاته و أهم ما يميزة عن غيره من الأبراج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *